وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة
وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة

وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة، وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

‪ قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، إن نجاح زيارة ضباط الشرطة الأمريكية وأسرهم، لمصر، هو ثمرة جهد وتعاون وثيق بين هيئة الرقابة الإدارية، ووزارات السياحة والآثار والداخلية والطيران، والشركة القابضة للسياحة والفنادق.

وأضافت، خلال لقائها وفد الشرطة الأمريكية، قبيل انتهاء زيارتهم لمصر، أن وجود قيادات وضباط من الشرطة الأمريكية، خاصة شرطة نيويورك، هى رسالة تؤكد للعالم ما تتمتع به مصر من أمن وأمان، حيث تعتبر شرطة نيويورك أكبر قوة شرطية فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهى واحدة من أقدم إدارات الشرطة التى أنشئت فى الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن السوق الأمريكية تشغل ٣٪‏ من السياحة الوافدة لمصر، وأن الوزارة تعمل على زيادة أعداد السائحين الأمريكيين خلال الفترة المقبلة.

وتم خلال اللقاء عرض فيلم قصير، أعده الوفد عن رحلته لمصر، بدءا من وصولهم إلى المطار، مرورا بكافة المناطق السياحية والأثرية التى زاروها.

وطلبت «المشاط»، من الوفد، نقل صورة حقيقية عن تجربتهم فى مصر لأقاربهم وأصدقائهم، وحثهم على زيارة مصر لمعايشة تجارب رائعة مماثلة والاستمتاع بتنوع وغنى المقصد السياحى المصرى.

وأعرب الوفد الأمريكى عن سعادتهم البالغة بزيارة مصر، مشيدا بكرم ضيافة الشعب المصرى، وما شعروا به من حفاوة فى استقبال الضباط المصريين لهم، وعن امتنانهم لجميع القائمين على تنظيم هذه الرحلة التى وصفوها بأنها رحلة ناجحة بكل المقاييس. وأشاد بيتر أندريا، أحد أعضاء الوفد، بالإجراءات الأمنية فى مصر، وأنهم لمسوا مهنية عالية فى التأمين فى مصر، بداية من المطار وفى الأماكن السياحية والأثرية المختلفة وفى الشوارع، وأن الإجراءات الأمنية التى تتبعها الداخلية المصرية لا تختلف عما يقومون به فى نيويورك.

وقالت تارا كوميسكى، من شرطة مقاطعة ناسوا بنيويورك، إن زيارتها لمصر كانت حلما، وإن ما رأته على أرض الواقع فاق كل توقعاتها، وأنهم جميعا استمتعوا بمصر وبالمنتجعات السياحية المختلفة التى تتمتع بها، من سياحة ثقافية وشاطئية ورحلة نيلية.

‪وقدمت وزيرة السياحة هدية تذكارية ودعوة لرئيس شرطة مدينة نيويورك لزيارة مصر تسلمها رئيس الوفد، ووعد بتسليمها له وحثه على القيام بهذه الزيارة فى أقرب وقت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزيرة السياحة: زيارة وفد الشرطة الأمريكية رسالة للعالم بأن مصــر آمنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم