عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو)
عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو)

عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو)، عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو).

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي عمرو أديب إن هناك تسريبات حول برنامج الموسم القادم للفنان رامز جلال، وإنه سيكون في روسيا، تزامنًا مع كأس العالم 2018.

وأضاف، في برنامجه «كل يوم»، مساء الثلاثاء، أن البرنامج الجديد تقوم فكرته على استدراج الضيوف إلى الأجواء الجليدية، بعد إيهامهم بحضور مبارايات كأس العالم.

وطالب «أديب» رامز جلال باستضافته في برنامجه الجديد، وقال: «إحنا جاهزين يا رامز، ومش هشتم خالص، بس هضربك ضربتين».

وتابع: «هعمل تخفيض، أنا كنت طالب 100 ألف، هاخد 50، بس أخضر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عمرو أديب يطلب هذا المبلغ مقابل الظهور في برنامج رامز جلال (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم