فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة
فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة

فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة، فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة.

المملكة الاخباري في ظل زيـادة الأسعار والحياة الصعبة التي يعيشها المصريين مؤخرًا، توافد المئات من المواطنين، اليوم الجمعة، على أحد المولات التجارية الشهيرة بشارع 23 يوليو بجانب المستشفى العسكري بمحافظة بورسعيد للحصول على "بنطال جينز" موديل حديث مقابل 9 جنيهات، يطرحه هذا المول في عرض له اليوم.

وقد أعلنت إدارة المحل عن طرح "كروت" مقابل 9 جنيهات، يتسلم بموجبها العميل صاحب الكارت البنطال الخاص به بعد الساعة السادسة مساءً، ما أدى إلى توافد عدد كبير من المواطنين على المحل لحجز دورهم والحصول على الكروت التي نفدت جميعًا بعد وقت قصير من إعلان العرض، وتسبب ذلك في بعض المشادات الكلامية.

وعلقت إدارة المحل، عبر صفحتها على موقع التواصل "فيسبوك": "شكرًا للناس اللي محترمتش الكلام، شكرًا للناس اللي شتمتنا، شكرًا للي قالوا علينا كلام مش حلو، كان نفسنا نسعدكم لكن أنتم زعلتونا".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو: محاصرة مول تجاري ببورسعيد بسبب "بنطلون ".. اعرف القصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية