«صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي
«صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي

«صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي، «صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن عدد المترددين على المستشفيات للتحليل من مرض فيروس سي بلغ نحو 45 ألفا، وتم تسليم العلاج للحالات التي تحتاج له، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على «فيروس سى 2020»، والتي بدأت في 6 مراكز هي شبين القناطر وبنها وقليوب والخانكة ومدينة شبرا الخيمة والخصوص.

وأشار الطباخ إلى أنه تم تخصيص 10 مراكز رعاية صحية أولية لعمل تحليل فيروس سى وقياس السكر والضغط وكتلة الجسم، وذلك بداية من شهر إبريل الحالي.

وأكد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، أنه تم إجراء جميع أعمال التنسيق مع وزارة الصحة بشأن توفير كل المتطلبات لتنفيذ الحملة وفحص جميع مواطني المحافظة، من خلال قوافل طبية ستجوب جميع القرى والمدن والكفور والعزب بالتنسيق مع الوحدات الصحية والوحدات المحلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «صحة القليوبية»: 45 ألف شخص تقدموا للتحليل من فيروس سي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم