بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام "
بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام "

بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام " المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام "، بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام ".

المملكة الاخباري لقيت 9 فتيات مصرعهن، اليوم السبت، إثر حادث انقلاب سيارة أجرة، نتيجة اختلال عجلة القيادة، تم نقل المتوفيين لمستشفى السلام، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق "السلام - الخانكة"، بسب اختلال عجلة قيادة السائق، ما أدى لانقلاب السيارة.

وأسفر الحادث عن وفاة 9 فتيات كن في طريقهن للعمل، ونقلت المتوفيات إلى مستشفى السلام، وتولت النيابة التحقيق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور.. تفاصيل مصرع 9 فتيات في انقلاب سيارة على طريق "السلام "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية