مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين
مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين

مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين، مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين.

المملكة الاخباري أعربت وزارة الخارجية، عن إدانة مصر لاستمرار استخدام العنف والقوة المفرطة من جانب السلطات الإسرائيلية ضد المدنيين العزل، الذين خرجوا في مظاهرات سلمية للأسبوع الثاني على التوالي بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت «الخارجية»، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء السبت، على تجاهل مصر لاستخدام القوة وإزهاق أرواح مدنيين يشاركون في مسيرات سلمية، تطالب بحقوق مشروعة وعادلة للشعب الفلسطيني الشقيق، مطالبة المجتمع الدولي بالعمل الجاد من أجل استعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وعلى رأسها حقه في إنشاء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، فضلًا عن باقي الحقوق التي أٌقرتها الشرعية الدولية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة أكثر من 1000 آخرين، خلال مسيرات «العودة الكبرى»، التي تم تنظيمها أمس الجمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصــر تدين الاستخدام المفرط للقوة ضد المدنيين الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق