"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية
"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية

"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم "حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية، "حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية.

المملكة الاخباري تقدم الدكتور سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، طالب فيه بوضع خطة واضحة لتطوير التعليم في مصر.

وتساءل "حساسين"، عما تردد عن إلغاء المدارس التجريبية التي يلجأ لها أبناء الطبقة الوسطى لتعليم أولادهم للغة بأسعار تتناسب وقدراتهم المادية مطالبا من الوزير بإعادة هذه المدارس نظرا لأهميتها بالنسبة للتلاميذ وأولياء الأمور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "حساسين" يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم حول إلغاء المدارس التجريبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن