"صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية
"صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية

"صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية، "صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

عقد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم، الخميس، الاجتماع الدورى لمديرى المستشفيات، فى وجود مديرى الإدارات المالية بكل مستشفى، كما حضر الاجتماع مديرين العموم ومديرى الإدارات الفنية لمناقشة التقارير الأسبوعية المقدمة من مديرى المستشفيات.

 

وتناول النقاش أهم السلبيات الواردة بالتقارير لكل مستشفى، كما أخذ الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات المهمة مثل سبل توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات، وما هو متاح من الميزانية الخاصة بهذه الاحتياجات مؤكدا على توافر جميع الأدوية والمستلزمات بالكميات الكافية لكل مستشفى.

 

كما شدد وكيل الوزارة على ضرورة التزام الأطباء بمكان العمل خصوصا الفترات المسائية والليلية، كما شدد على أهمية النظافة العامة وتوافر وسائل مكافحة العدوى داخل المستشفيات مع دخول فصل الصيف، وحث مديرى المستشفيات بضروره بذل مزيد من الجهد لتقديم الخدمة الصحية بالصورة التى تليق بمستشفيات وأطباء محافظة الدقهلية وحرصا على صحة المرضى من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "صحة الدقهلية" تجتمع بمديرى المستشفيات لمناقشة التقارير الأسبوعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع