ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر
ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر

ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر، ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر.

المملكة الاخباري تمكن رجال شرطة المسطحات المائية بالسد العالي، برئاسة الرائد عماد الشيخ، اليوم، من إحباط تهريب 2100 كيلو من الأسماك الطازجة من بحيرة ناصر جرى اصطيادها بالرغم من إغلاق البحيرة أمام كافة أعمال الصيد منذ 15 أبريل الماضي حتى نهاية مايو الحالي، كما جرى ضبط 12 صيادًا من بحيرة ناصر لعدم التزامهم بوقف الصيد.

وبحسب بيان إعلامي صادر من مديرية أمن أسوان: "نجح رجال شرطة المسطحات المائية بالسد العالي من ضبط 16 مركب صيد، وتدمير 20 بؤرة تجمع للأسماك، وضبط 8 موتور بحري، وبندقية هاربون لصيد الأسماك، و800 جوبيا سلك، و8 آلاف و800 متر غزل المستخدم في عملية الصيد، و2 ماكينة توليد كهرباء، و5 ميزان للأسماك".

وعقب عرض المحاضر الشرطية على النيابة المختصة، أمرت بالتحفظ على المضبوطات من الأسماك، تمهيدًا لإحالتها للتصرف فيهم الثروة السمكية، كما بدأت بالتحقيق مع المتهمين الذي تبين أن ثلاثة منهم عليهم أحكام سابقة في تجارة الأسلحة ومطلوبين للتنفيذ عليهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ضبط 12 صيادا حاولوا تهريب 2100 كيلوجرام أسماك من بحيرة ناصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن