إصابة أميني شرطة في حملة بقنا
إصابة أميني شرطة في حملة بقنا

إصابة أميني شرطة في حملة بقنا المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة أميني شرطة في حملة بقنا، إصابة أميني شرطة في حملة بقنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة أميني شرطة في حملة بقنا.

المملكة الاخباري أصيب أمينا شرطة بطلقات نارية من قبل مجهولين، فى حملة أمنية مكبرة بقنا.

تلقى اللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد محمد هندى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا يفيد بإصابة كل من "مسعود كمال"، و"كرم عبد الرحيم"، أمينى شرطة، بمركز أبوتشت، بطلقات نارية من قبل مجهولين خلال حملة أمنية مُكبرة شنتها مباحث قنا لضبط المتهمين فى واقعة مقتل وإصابة 5 أشخاص؛ بسبب خلافات على خزان مياه بقرية الكرنك بمركز أبوتشت.

تم نقل المصابين لمستشفى فرشوط لتلقى العلاج الكامل، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بسرعة ضبط وإحضار الجناة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إصابة أميني شرطة في حملة بقنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون