اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب"
اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب"

اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب" المملكة الاخباري نقلا عن محيط ننشر لكم اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب"، اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب".

المملكة الاخباري يحتفل الفنان يوسف الشريف اليوم، السبت، بنجاح مسلسله “كفر دلهاب”، وسوف يقيم مؤتمرا صحفيا في فندق كونكورد السلام بقاعة زيوريخ في تمام الساعة السادسة مساء.

ومن المقرر أن يرافق يوسف الشريف خلال مؤتمره الصحفي، زوجته المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء، ومن المقرر أن يتناولا في المؤتمر، كواليس وتفاصيل مسلسله “كفر دلهاب”، إضافة إلى أعماله الفنية المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليوم.. يوسف الشريف يعقد مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بنجاح "كفر دلهاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط