مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة
مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة

مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة، مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة.

المملكة الاخباري قال الكاتب مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يعرف الرئيس الأسبق حسني مبارك، جيدًا، مشدّدًا على أنه «رئيس وطني من الداخل بالفعل»، موضحًا أنه «كان يكره الإسرائيليين والأمريكان، ولم يكن يثق فيهما على الإطلاق، والكلام عن أنه كان عميلًا ليس صحيحًا بالمرة».

وأضاف مكرم، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، «مبارك حكم أكثر مما ينبغي، الشعوب تمل من الحكم لمدة طويلة، ولو أنه فطّن لذلك وتنازل قبل الانتخابات التي أجراها أحمد عز كان سيضعه الشعب في مكانة عظيمة من تاريخه».

وتابع: «مبارك قاوم أن نجله جمال يكون خليفةً له في الحكم، ولكن حدثت ظروف أسرية جعلته يرضخ أخيرًا، كل ذلك لأنه كان يُحب أولاده جدًا، خايف على الولد ويعلم حجم المشاكل الموجودة، لأجل ذلك من يقولون إن جمال يستعد لخوض السباق الانتخابي القادم، لا يفهموا شيئًا في الواقع».

وواصل: «جمال مبارك لا يمكن أن يُفكر في أن يترشح بالانتخابات القادمة، لأن مبارك يرفض ذلك تجاهلًا قاطعًا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مكرم: مبارك خايف على الولد.. وجمال لن يترشح لانتخابات الرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري