حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر
حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر

حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر.

المملكة الاخباري شب حريق هائل منذ قليل بمصنع مناديل فى المنطقة الصناعية الثالثة، بمدينة السادس من أكتوبر فى محافظة الجيزة.

وأكد شهود عيان  إن قوات الحماية المدنية والمطافئ، وصلت منذ قليل، وتعمل الآن على إخماد الحريق والسيطرة عليه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب المملكة الاخباري" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حريق هائل فى مصنع مناديل بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع