165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا
165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا

165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا، 165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا.

المملكة الاخباري واصلت لجان مديرية الزراعة بكفر الشيخ بالتعاون مع وزارة البيئة، وديوان المحافظة رصد حالات حرق قش الأرز من المزارعين المخالفين بالقرى، وتمكنت الحملات من تحرير 165 محضر للمخالفين من المزارعين.

 

وقال المهندس حسن أبو جازيه، مدير الإرشاد بمديرية الزراعة بكفر الشيخ، إن أعضاء اللجان تمكنوا من تحرير 165 محضرًا لحرق قش الأرز للمخالفين من المزراعين، فضلاً عن حصاد 41 ألفًا و840 فدانًا من المساحة المنزرعة بـ258 ألفًا و338 فدانًا بالأرز.

 

وأضاف فى تصريحاتٍ لـ"المملكة الاخباري" أن المديرية تهتم بتدوير قش الأرز وعمل كومات أعلاف وأسمدة، مؤكداً وجود 120 كومة أسمدة  بـ240 طنًا، و40 كومة أعلاف بـ40 طنًا.

 

وأشار إلى أن غرفة العمليات بمديرية الزراعة تتابع مخالفات المزارعين وحرقهم قش الأرز خلال إجازة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن اللجان المشكلة بالتعاون مع البيئة ومجالس المدن ستتواجد بالقرى للحد من إشعال النيران فى قش الأرز، وتوعية المزراعين بخطورته على صحة الإنسان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 165 محضر حرق قش أرز بكفر الشيخ.. وحصاد 41 ألف فدانًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع