محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين
محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين

محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين، محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين.

المملكة الاخباري أدى اليوم كل من الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط واللواء ايهاب خيرت مدير أمن دمياط ، صلاة عيد الاضحى المبارك، يرافقهم عدد كبير من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وسط حشد كبير من المواطنين بميدان الساعة بوسط مدينة دمياط .

وفي خطبة العيد حث الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف على الإقتداء واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة وقصة سيدنا ابراهيم واسماعيل، لافتًا إلى أن العيد شرع للتواصل والتراحم وإدخال البهجة على القلوب ودعا المواطنين الى التراحم والمودة والتكافل فيما بينهم.

عقب الصلاة هنأ المحافظ جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك​.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ دمياط يؤدي صلاة عيد الأضحى وسط آلاف المصلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي