محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات
محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات

محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات، محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات.

المملكة الاخباري شهد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد عقب صلاة عيد الأضحى عملية ذبح أحد العجول المقدمة من المؤسسات الأهلية ضمن مخطط لذبح 60 عجلا وتوزيع لحومها للفقراء والحالات الأولى بالرعاية بكافة مناطق الواحات.

وقال محمد منير العديسى، مسؤول الإغاثة بالتضامن الاجتماعى بالوادى الجديد، في تصريحات صحفية اليوم، إن لحوم الأضاحى يتم توزيعها بالتعاون مع الوحدات المحلية بالقرى والمراكز من خلال كشوف معدة بالفقراء والحالات الأولى بالرعاية ومن خلال لجنة متخصصة للوصول إلى هذه الحالات في كافة مناطق المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ الوادي الجديد يشهد ذبح العجول لفقراء الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم