شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود
شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود

شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود، شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود.

المملكة الاخباري توافد المئات من المواطنين على ميدان مصطفى محمود، بمنطقة المهندسبن، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وسط حالة من الفرحة التي سادت وجوه المواطنين.

انتشرت مظاهر الاحتفال بالميدان، ونظم العشرات من الشباب ماراثون درجات بشارع جامعة الدولة احتفالًا بالعيد.

سادت حالة من الهدوء التام على باقي شوارع المنطقة، عقب انتهاء صلاة العيد، وسط وجود عدد كبير من بائعي البلالين واللعب وتوافد الأطفال عليهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد...احتفالات المواطنين بعيد الأضحى بميدان مصطفى محمود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد