مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم
مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم

مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم، مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم.

المملكة الاخباري أدى مئات الآلاف من المواطنين بمحافظة الفيوم، صلاة عيد الأضحى فى 160 ساحة خصصتها مديرية الأوقاف بالمحافظة للصلاة، وقد أم الشيخ اشرف شعبان المصلين فى ساحة مسجد المعلمين، وتناولت خطبة الجمعة معانى التضحية والفداء وشهدت ساحتا مسجد ابو داود وحى الحواتم زحامًا كبيرًا من المصلين.

 وشارك الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، المواطنين صلاة عيد الأضحي المبارك، بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم،  رافقه اللواء خال دشلبي مدير أمن الفيوم، والعميد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور حسني حبيب وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس ايمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية.

وتناولت خطبة العيد فضل الوقوف بعرفات ومناسك الحج والأضحية ومشروعيتها وحكمتها، والتأكيد أن الهدف من الأعياد هو إدخال البهجة والسرورعلي قلوب المسلمين، وانها مظهر من مظاهر الألفة والتراحم وارسال رسالة إلى المواطنين للتأكيد فيها على الاهتمام بمقدرات هذا الوطن والمحافظة عليه.

 

وقام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بتقديم التهنئة لجموع المواطنين، بمناسبة عيد الأضحي المبارك، داعيًا الله أن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مئات الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة العيد بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد