قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد
قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد

قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد، قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد.

المملكة الاخباري قررت وزارة البترول، زيادة المخزون الاستراتيجى من المنتجات البترولية بكل المستودعات وزيادة الكميات التى يتم ضخها للمحطات من البنزين والسولار.

كما قررت الوزارة تشغيل مصانع بتروجاس بكامل طاقتها الإنتاجية خلال فترة عيد الأضحى المبارك على ورديتين.

وتعتزم البترول ضخ مليون أسطوانة بوتاجاز يوميًا، بدءًا من أول أيام العيد، وخلال شهر سبتمبر 2017 وهو أعلى معدل استهلاك متوقع، و تجهيز 100 ألف أسطوانة معبأة بمصانع شركة بتروجاس كاحتياطى يمثل 10% من الاستهلاك اليومى.

وتستهدف الوزارة مواجهة حركة النقل الزائدة خلال فترة العيد وبعد العيد أيضًا، للاستعداد للمدارس ومواجهة زيادة مسحوبات المحطات من البنزين ووضع حد أدنى لأرصدة المحطات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، قرارات عاجلة من البترول لمقـابلـة حركة النقل الزائدة فى العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ