تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى
تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى

تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى، تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى.

المملكة الاخباري كثفت قوات الأمن من تواجدها صباح اليوم الجمعة، بجميع مداخل ومخارج حديقة الحيوان بالجيزة، وذلك عن طريق عرض عدد من التشكيلات الأمنية، وسيارات الأمن المركزي، تزامنًا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك .

كما دفعت قوات الحماية المدنية التابعة للمحافظة، بعدد من سيارات الإسعاف بمحيط الحديقة وداخلها، للتأمين ضد اندلاع أي أحداث شغب أو عنف تتسبب في إفساد فرحة المواطنين بالعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تكثيف أمني بحديقة الحيوان في أول أيام عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد