شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان
شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان

شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان، شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان.

المملكة الاخباري توافد قبل قليل، المئات من المواطنين، على حديقة الحيوان بالجيزة، للاستمتاع بأول أيام عيد الاضحى المبارك.

وجلس الزوار، على المقاعد الخشبية المتواجدة داخل الحديقة وعلى الأرض لتناول وجبة الإفطار على اختلاف أنواعها،  وسط حالة من البهجة والفرحة التي تغمرهم.

وكان من أبرز مظاهر احتفال المواطنين داخل الحديقة التقاط الشباب الصور السيلفي، والرسم بالحنة على الوجوه، فضلًا عن لعب الاطفال كرة القدم داخل الحديقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد...مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل حديقة الحيوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد