عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا
عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا

عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا، عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا.

المملكة الاخباري قال عبدالفتاح العواري، عميد كلية أصول الدين بالقاهرة، إن رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا، ويتنافى مع مقاصد الشريعة.

وأضاف العواري خلال حواره اليوم الخميس مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الداعين إلى تظاهرات من أجل الأقصى لا يعنيهم الأقصى ولا المسجد الحرام، ولا حرمة المكان ولا الزمان، وإنما يريدون إثارة قلاقل وفتن وهو محرم شرعًا.

وتابع: «الحج أشهر معلومات فلا رفث ولا فجور ولا جدال، ولا يوجد نص واضح في شريعة الإسلام تبيح التظاهر خلال الحج، ولم تفك التظاهرات يوما أسر الأقصى».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عميد كلية أصول الدين: رفع شعارات سياسية في الحج محرم شرعًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري