النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا
النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا

النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا، النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا.

المملكة الاخباري نفى النائب حمزة أبو سحلي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط في قنا، ما نسب إليه من التشاجر مع ضابط شرطة على خلفية احتجاز سيدتين متهمتين بتهريب أسلحة نارية لأفراد خصومة ثأرية بين عائلتين ومحرر ضدهما محضر بالواقعة.

وقال أبو سلحي، خلال مداخلة هاتفية اليوم الخميس مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج «أسرار وحقائق»، المذاع على قناة «صدى البلد» إنه لم يقتحم قسم شرطة فرشوط، موضحًا: «أنا كنت لوحدي واللي كانوا موجودين قوات القسم، فهذه واقعة مختلقة يقصدون بها شيء آخر، وأنا بريء براءة الذئب من دم ابن يعقوب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النائب أبو سحلي ينفي اقتحامه قسم شرطة في قنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري