بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية
بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية

بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية، بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية.

المملكة الاخباري أصيب 11 مواطنا فى حادث انقلاب سيارة ملاكي القليوبية "سوزوكي"، بطريق القاهرة أسيوط الغربى ونقلوا جميعا لمستشفى الواسطى المركزى، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

كان خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بوقوع حادث انقلاب سيارة، وإصابة عدد من ركابها بطريق القاهرة/أسيوط الغربى، أمام كافيتريا الأرزاق باتجاه أسيوط .

تبين انقلاب السيارة رقم 25363 ملاكى القليوبية “سوزوكى”، قيادة (حسنى.س-30 سنة)، سائق، ومقيم بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، مصاب بكدمات وسحجات منفصلة بالجسم .

وكان برفقة السائق، كل من "حنان.م.م-40 سنة، ربة منزل، ومحمد.ش.إ-32 سنة، عامل، وشحاتة.إ.ر-68 سنة، عامل، ومديحة.ا.ع-54 سنة، ربة منزل، والطفل يوسف.م.ش-5 سنوات، والطفلمصطفى.س.ح-سنتين، وشيماء.ش.إ-29 سنة، ربة منزل، ومحمد.ح.س-10 سنوات، تلميذ، وعبدالرحمن.ح.س-18 سنة، طالب، وكريم.ح.س-7 سنوات، تلميذ، مصابين بسحجات وكدمات منفصلة بالجسم، وجميعهم من القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، ونقلوا لمستشفى الواسطى المركزي، بمحافظة بني سويف، وذلك بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، واختلال عجلة القيادة بيد قائدها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالأسماء.. إصابة 11 شخص في حادث سيارة بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون