الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات
الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات

الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات المملكة الاخباري نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات، الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات.

المملكة الاخباري وافق مجلس الوزراء على قيام الهيئة العامة للخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات والجهات التابعة لها والمحافظات وغيرها من وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة الخدمية من بعض الأصناف شائعة الاستخدام للعام المالي 2017/2018.

وذلك من منطلق حرص الدولة على ترشيد الإنفاق الحكومي بما يشـارك في الحفاظ على مواردها وتحقيق الإدارة الرشيدة لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحكومة توافق على قيام هيئة الخدمات الحكومية بتنفيذ إجراءات الشراء المركزي لاحتياجات الوزارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم