محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم
محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم

محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم، محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم.

المملكة الاخباري تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الثلاثاء، السوق القطاعي القديم بمدينة بلطيم.

وقال المحافظ، إن السوق القديم الذي يضم 34 محلاً تجارياً مغلق منذ سنوات، وحان الوقت لاستغلاله لمشروعات النفع العام وبخاصة مشروعات للشباب، على مساحة 1162 مترًا، مطالبًا رئيس مركز ومدينة بلطيم بوضع تصور لاستغلال السوق القديم خلال 48 ساعة لتعود إليه الحياة من جديد في صورة مشروع نفع عام لأبناء المحافظة.

كما تفقد المحافظ، موقع إنشاء مصنع فصل الرمال السوداء بالبرلس، على مساحة 80 فداناً، وقال إنه سيتم إنشاء المصنع على مساحة 80 فدانا، باستثمارات مشتركة بين محافظة كفر الشيخ، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، وهيئة المواد النووية، ويوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ كفر الشيخ يتفقد مصنع «فصل الرمال» وسوق بلطيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم