شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى
شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى

شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى، شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى.

المملكة الاخباري إلتقي سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الأحد،  بباريس مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية الافريقية للترشيحات بالاتحاد الافريقي، بحضور موسي فقيه رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، بأن الوزير شكري، عقد اللقاء بحضور رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي في إطار ترتيب الموقف الموحد الداعم لترشيح الوزيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام اليونسكو.

وأضاف، بأن وزير خارجية سيراليون حضر خصيصا لباريس لمتابعة الاتصالات وحشد الدعم الافريقي للمرشحة الافريقية المصرية باعتباره رئيس اللجنة الوزارية بالاتحاد الافريقي .

وأكد المستشار أحمد أبو زيد، أن وزير الخارجية أعلـن خلال اللقاء عن تقديره للدور الهام الذي يضطلع به المسئولان الافريقيان لدعم الوزيرة مشيرة خطاب، وأتفق معهم علي مواصلة التنسيق والتشاور خلال جولات الانتخابات التي ستبدأ غدًا الإثنين، مؤكدًا علي أهمية أن تجتمع المجموعة الافريقية باليونسكو علي مدار الساعة خلال الأيام القادمة لتأمين استمرار الدعم الافريقي خلال مختلف مراحل وجولات الانتخابات، وأكد شكري علي أن التضامن الافريقي هو عنصر الدعم الأساسي الذي من شانه ان يحقق الهدف المطلوب بفوز المرشحة الافريقية المصرية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شكرى يلتقى مع وزير خارجية سيراليون رئيس اللجنة الوزارية للترشيحات الإفريقى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا