«الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام
«الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام

«الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم «الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام، «الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام.

المملكة الاخباري قام اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة وبرفقته اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد، بتفقد الخدمات المرورية على طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق برج العرب المؤدي إلى استاد برج العرب الذي سيقام عليه مباراة مصر والكونغو مساء اليوم.

وأهابت الإدارة العامة للمرور المشجعين الالتزام بقواعد وآداب المرور حتى يعودوا لذويهم سالمين، كما خصصت الإدارة العامة للمرور رقم إغاثة "01221110000".

ونبه مساعد الوزير على القوات باليقظة وحسن التعامل مع المواطنين وشن الحملات المرورية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين مثل حملات الرادار الثابتة والمتحركة والكشف عن المخدرات والدفع بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتأمين المشجعين حاملي التذاكر والدعوات لمبارة مصر والكونغو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «الداخلية»: تطالب المشجعين بالالتزام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون