عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط
عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط

عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط، عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط.

المملكة الاخباري قال المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، إن هدف تعادل الكونغو الذي أُحرز خلال مباراة أمس، أصابني بالإحباط.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر: أهنئ الشعب المصري بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عدلي منصور: هدف "الكونغو" أصابني بالإحباط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون