بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب
بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب

بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب، بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب.

المملكة الاخباري احتفلت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ونبيلة مكرم، وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، داخل مدرجات استاد "برج العرب"،  بتأهل المنتخب القومي إلى كأس العالم في روسيا 2018، عقب الفوز على منتخب الكونغو، مساء أمس الأحد.

وقالت "والي": «مبروك مليون مبروك للمصريين يا رب دايما فرحانة ومنصورة يا بلدي يا غالية يا بهية، يا رب تكون فاتحة خير في أكتوبر شهر الانتصارات، وما النصر إلا من عند الله».

وقاد العالمي محمد صلاح، منتخب مصر لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على منتخب الكونغو فى اللقاء الذي جمع المنتخبين فى الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.

وسجل صلاح هدفين في الدقيقة 63 والخامسة من الوقت بدل من الضائع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور.. "الجنس الناعم" بالحكومة يحتفل بفوز المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون