تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط
تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط

تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط المملكة الاخباري نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط، تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط.

المملكة الاخباري أسفرت حملة شنتها رئاسة مركز ومدينة ديروط في أسيوط على المخابز، أمس، بمختلف قرى المركز عن تحرير 48 محضرا وذلك بالتنسيق وإدارة التموين.

وقال العميد علاء عبد الجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط، إن الحملة شملت مدينة ديروط وقرى “الحوطا وتوابعها، جرف سرحان، ديروط الشريف”، حررت المحاضر اللازمة للمخالفين وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحرير 48 محضرا لمخابز في ديروط بأسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا