فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها
فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها

فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها، فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها.

المملكة الاخباري قال وزير النقل، الدكتور هشام عرفات، إنه اتخذ قرارًا بالأمس بمد فترة تشغيل مترو الأنفاق حتى الساعة الثانية صباحًا، مضيفًا أنه اتخذ قرارًا آخر بتخصيص قطارين لإعادة الجماهير من الإسكندرية إلى القاهرة.

وأضاف «عرفات»، في تصريحات على «إكسترا نيوز»، اليوم الاثنين، «بعد المباراة نزلت إلى مترو الأنفاق، وتحديدًا إلى محطتي العتبة والعباسية، واكتشفت إن فرحة مصر تحت الأرض كانت أكبر من فوقها»، مشيرًا إلى وجود الكثير من الشباب والعائلات الذين أعربوا عن فرحتهم بالتأهل.

وكان تأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى كأس العالم في روسيا 2018، بعد فوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد فقط، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس، على ملعب «برج العرب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. وزير النقل: فرحة المصريين تحت الأرض كانت أكبر من فوقها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق