فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم
فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم

فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم، فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم.

المملكة الاخباري هنأ الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بتأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

وقال «زكي»، في مداخلة هاتفية لفضائية «أون لايف»، اليوم الاثنين، «الكرة رمز كبير لفرحة الشعب المصري، فمشهد الاحتفالات بالأمس لم نراه منذ سنوات طويلة».

وأضاف أنه شاهد المباراة بنادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة، مشيرًا إلى تخصيص شاشات عرض كبيرة هناك لإذاعة هذا الحدث العام.

وطالب نقيب المهن التمثيلية، برد الجميل للاعب الدولي محمد صلاح، والتفكير في شيء كبير يتم تقديمه له.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم قد تغلب على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد فقط، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الأحد، على ملعب «برج العرب»، وذلك في إطار الجولة الخامسة من المباريات المؤهلة لبطولة كأس العالم، ليكون بذلك قد ضمنت مصر التأهل لمونديال روسيا 2018، لأول مرة منذ 28 عامًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. نقيب المهن التمثيلية يهنئ الشعب المصري و«السيسي» بالتأهل لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق