الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو)
الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو)

الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو)، الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو).

المملكة الاخباري هنأ الإعلامي يوسف الحسيني، الشعب المصري بتأهل المنتخب لكأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، مؤكدًا أنه لن يستطيع أحد أن يُزايد على فرحة المصريين بحالِ من الأحوال.

وانتقد الحسيني، خلال تقديمه برنامجه «بتوقيت القاهرة»، عبر فضائية «أون لايف»، الإعلامي بقناة «مكملين» الإخوانية، محمد ناصر، لمحاولته أن يُفسد فرحة المصريين بسبب اختلافه السياسي مع النظام الحكام، حيث إنه شكك في ضربة الجزاء التي احتُسبت للاعب محمود تريزيجيه، وأحرز منها محمد صلاح، هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

وأضاف: «ليه يا عم ناصر عشان تنكد على المصريين؟ دي تجارب بائسة، عارفين إنه إنجاز كروي مش سياسي ولا صحي ولا تعليمي، مش بنقول إننا بقينا أسياد العالم، إحنا مبسوطين إننا تأهلنا لكأس العالم، ليه حضرتك تشكك بقى؟ ليه توتر الناس وتشكك الناس؟ ما تسيب الناس تفرح يا عم ناصر والله ما عارف إيه اللي مضايقك، حالة كراهية لا إرادية أنا مش قادر أفهمه من كائنات أنانية».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، المنتخب الوطني بقصر الرئاسة، احتفالًا ببلوغ الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحسيني يرد على تشكيك الإخوان في فوز مصــر على الكونغو (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري