اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين
اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين

اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين، اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين.

المملكة الاخباري أدلى المتهم بقتل صاحب ملاهى أطفال بالبدرشين، باعترافات تفصيلية أمام أروقة المحققين قائلًا: "تخلصت منه بسبب إهانته لي والاعتداء علي بالضرب بسبب مطالبته بزيادة أجري فى العمل".

وتابع المتهم: "تركت العمل ودت إليه قبل تنفيذ الجريمة بـ4 أيام حيث استغل نومة داخل غرفة بالماهي وباغته بحديدة ثم استولى على 800 جنيه وهاتفه لمحمول".

وبينت التحريات، أن هروب المتهم واختباءه لدى شقيقته بمحافظة البحيرة، وبإرسال قوة أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم القبض عليه، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث البدرشين، بلاغا يفيد العثور على جثة صاحب ملاهى أطفال داخل غرفة بمقر عمله، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجنى عليه مصابا بجرح بالرأس نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، بالإضافة إلى قطع بأحد أصابع يده اليمنى، وتبين أن الجانى استولى على الهاتف المحمول الخاص بالضحية ومبلغ 800 جنيه.

وكشفت التحريات عن أن عامل بالملاهى وراء ارتكاب الجريمة، لسرقة الضحية، وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اعترافات صادمة لقاتل صاحب ملاهي بالبدرشين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون