مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية
مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية

مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية، مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية.

المملكة الاخباري ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مدرس جمع 1.7 مليون جنيه من 16 شخصاً، بزعم تسفيرهم لأداء فريضة الحج في الجمالية.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الجمالية بلاغا من أحمد حسن، محامٍ، وكيلا عن محمد صالح،  بتضرر موكله  من محمود خليل  مدرس  لقيامه بالنصب علي الكثير من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب ايهامهم بقدرته على تسفيرهم لأداء فريضة الحج هذا العام من خلال عمله بالجمعية.

وتبين من التحريات صحة  ما جاء بأقوال المبلغ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه.

بمواجهته  أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، بما ورد بأقوال المبلغ وما أسفرت عنه التحريات  أيدها  واقر بقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالي 1.7 مليون جنيه من  16 شخص ، وأضاف بأنه عجز عن تسديد المبالغ المستولى عليها  للمجني عليهم.

باستدعاء المجني عليهم  تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدرس يجمع 1.7 مليون جنيه عن طريق النصب بالجمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون