إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة، إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة.

المملكة الاخباري أصيب اليوم الجمعة، 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الدولى الساحلى بالقرب من مدينة رشيد بالبحيرة.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارًا بالحادث من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل محملة بالفاكهة والخضراوات بالقرب من مدينة رشيد وإصابة 9 عمال كانوا على متنها، وتم نقلهم إلى مستشفى رشيد العام.

وقال الدكتور يسرى بيومى مدير مديرية الصحة بالبحيرة، إنه تم تقديم الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين داخل مستشفى رشيد، مضيفًا، أنه تم نقل أحد المصابين إلى العناية المركزة فى حالة حرجة، بينما يخضع باقى الحالات للعلاج بقسم الطوارئ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون