وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة
وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة

وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة، وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة.

المملكة الاخباري أعلن عدد من الأسر السورية بمصر، عن تنظيم وقفة احتجاجية الأحد القادم، أمام مقر المفوضية السامية لشئون اللاجئين بالزمالك،  للمطالبة بصرف السلات الغذائية والعلاجية لآلاف من أسر الجالية السورية المحرومة منها على مستوى محافظات الجمهورية.

في السياق ذاته، قال يحيى محمدـ المتحدث باسم  الجالية، إن هذه الوقفة تأتى ضمن سلسلة من الوقفات التي نظمتها الجالية على مدار السنة الماضية أمام المفوضية والسفارة السورية  وعدد من الكنائس التي تدعم اللاجئين في مصر, مشيرًا إلى أن عدد المستبعدين من السلات الغذائية يزيد بين الحين والآخر, فمنذ وأن بدء قطع السلات من ثلاث سنوات وحتى الآن, وصل عدد المحرومين حسب آخر إحصائية لديهم إلى 12 ألف مستبعد على مستوى المحافظات.

والجدير بالذكر ناشدت الجالية السورية فى مصر عدت مرات القائمين على شئون اللاجئين بسرعة صرف السلات الغذائية والمالية والعلاجية  المنقطعة منذ أكثر من ثلاث سنوات عن ألاف الاسر  والتى  لا تلقى إهتمام على الإطلاق لدى المسؤلين عن إدارة المنح المقدمة للاجئين  فى مصر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وقفة صامتة للجالية السورية لصرف المنح الغذائية المنقطعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون