فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو)
فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو)

فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو) المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو)، فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو).

المملكة الاخباري هاجمت الكاتبة فريدة الشوباشي، الشيخ محمد متولى الشعراوي، قائلة: «طعنني في وطني وأحساسي الوطني، بسبب تصريحه الذي قال خلاله سجدت لله شكرًا على هزيمة 67 يونيو»، لافتة إلى أنها كتبت للشعراوي في حياته: «الذي يسجد لله شكرًا على هزيمة مصر.. بالضرورة يسجد لله شكرًا على نصر إسرائيل».

وأضافت «الشوباشي»، خلال حوارها ببرنامج «الشارع المصري» عبر فضائية «العاصمة»، اليوم الإثنين، أن الشيخ الشعراوي قال أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر شيوعي، معقبة: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة.. أنا أغفر أي شئ إلا الطعن في بلدي».

وتابعت «الشوباشي»: «أنا درست الشريعة الإسلامية، وفي الدين الإسلامي حقنا ينتهي عندما يبدأ حق الأخر، والنقاب معناه أن تمارس حقك في التخفي، وهو مثل التوك توك، ولا نستطيع معرفة من وراه النقاب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فريدة الشوباشي: «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم