شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية
شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية

شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية، شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

فى تجارب دءوبة لضرب هدوء اليمن والنيل من حكومته الشرعية ومؤسساتها، تواصل إيران تمويلها مليشيات الحوثيين بالمال والسلاح، وهو ما يظهر واضحاً فى ترسانة الصواريخ الباليستية، إلا أن الأمر لا يقتصر على تلك الصواريخ.

 


1ـ تمد إيران الحوثيين بعبوات ناسفة متطورة مضادة للدروع تزرع فى الطرق.2ـ تعرف هذه العبوات الناسفة الخارقة برمز عسكرى هو (EFPs). 3ـ يقول خبراء الشئون العسكرية أن العبوات إيرانية الصنع 100%.4ـ يقوم مستشارو الحرس الثورى وحزب الله اللبنانى بإعطائها للحوثيين. 5ـ يرى الخبراء أن هناك عشرات القرائن على أن هذه العبوات إيرانية الصنع.6ـ قبل الانقلاب لم يكن الجيش اليمنى ولا الحوثيين يمتلكون هذا النوع من السلاح. 7ـ استخدمت إيران هذا النوع من العبوات فى العراق بين 2005 ـ 20118ـ ظهر هذا النوع من السلاح الخطير فى اليمن منذ 3 سنوات فقط. 9ـ تتطابق العبوات مع أسلحة السفن الإيرانية الموقوفة قبالة سواحل اليمن 2013 10ـ استعمل المتطرفون البحرينيون نفس العبوات فى أعمال عنف بالمنامة 2011

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد فى دقيقة.. سلاح إيرانى فى اليمن أخطر من الصواريخ الباليستية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع