محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم
محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم

محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم، محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم.

المملكة الاخباري شهد عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم، فعاليات المباراة النهائية من دوري مراكز الشباب لكرة القدم بين فريقي مركز شباب مطاى ومركز شباب بني مزار والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة على ملعب نادي المنيا الرياضي بالمنيا الجديدة.

حضر الفعاليات الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من نواب البرلمان، حيث حصد مركز شباب مطاى المركز الأول في التصفيات النهائية، ليصعد بذلك الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني للمشاركة في بطولة الجمهورية.

وطالب المحافظ، الفرق الفائزة بالأداء الجيد ورفع اسم المحافظة، وأكد ضرورة الاهتمام باللاعبين وتوفير كل ما يلزم لهم لإعدادهم بالشــكل اللائق والمناسـب لتحقيـق المزيد من الانجازات، وأعلن عن دعمه ورعايته لجميع الألعاب وليس كرة القدم فقط، لتحقيق اكبر قدر من الانجازات في كل الألعاب.

وفى ختام الفعاليات، سلم المحافظ الفرق الفائزة ميداليات البطولة موجهاً اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الفوز في المباريات القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ المنيا يشهد نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون