موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه
موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه

موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه، موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه.

المملكة الاخباري إضافة تعليق

قال موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد فوزه بفترة رئاسة ثانية فى انتخابات 2018، والذى وجهه خلاله الشكر له، منحه الطاقة والحماس للمرحلة القادمة، متابعًا: "شعرت أن الرئيس يتمكن كل الناس والمنافسين وشعر بدورنا وأهميته".

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على، ببرنامج "حضرة المواطن": "أشكر الرئيس على كلمته التى جعلت الحزب بأكمله فى منتهى السعادة، ولديهم الاستعداد للعطاء والعمل خلال المرحلة القادمة بكل قوة".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، موسى مصطفى موسى يرد على شكر الرئيس له ويعلق على خطابه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع