النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة
النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة

النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة، النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة.

المملكة الاخباري مدة القراءة: 1 دقائق

حذرت النيابة العامة المواطنين والمقيمين من عمليات الاحتيال والنصب الإلكتروني، مؤكدة أن عصابات دولية تستخدم الاتصالات ورسائل مجهولة لجذب ضحاياهم.

وشددت النيابة العامة، على أنه من طرق الاحتيال المالي التي يجب الحذر منها، الاتصالات والإرساليات الواردة من أرقام دولية مجهولة، والمواقع الإلكترونية المشبوهة التي تطلب الكشف عن معلوماتك الشخصية أو المصرفية.

جاء ذلك في تغريدة عبر الحساب الرسمي للنيابة العامة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الجمعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، النيابة العامة: احذروا الاحتيال عبر الاتصالات المجهولة والمواقع المشبوهة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء