«ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة
«ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة

«ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة، «ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة.

المملكة الاخباري وقعت جمعية ترميم المنازل بالمنطقة الشرقية (ترميم) خمس اتفاقيات مع جمعية بناء لرعاية الايتام بالمنطقة الشرقية وجمعية ود وجمعية أم الساهك وجمعية دارين وجمعية النابية وجمعية عنك.

حيث أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المنازل بالمنطقة الشرقية (ترميم) المهندس حمد الخالدي أن الجمعية حرصت منذ تأسيسها على التعاون مع الجهات المتخصصة وإبرام الشراكات والاتفاقيات، حيث نجحت في توقيع خمس اتفاقيات مع جمعية بناء لرعاية الايتام بالمنطقة الشرقية وجمعية ود وجمعية أم الساهك وجمعية دارين وجمعية النابية وجمعية عنك وكانت باكورة مشاريع الجمعية ترميم عشرة منازل للأسر المستفيدة من خدمات جمعية بناء، ومن ضمن الشراكات ابرام ثلاث اتفاقيات مع مكاتب استشارات هندسية وتأهيل عدد من المقاولين وفي طور توقيع اتفاقيات مع عدد من شركات ومصانع مواد البناء وكل ذلك في سبيل تحقيق رؤية ورسالة الجمعية بتقديم خدمة الترميم بأفضل الطرق الهندسية والاقتصادية.

وأضاف الخالدي: إن الجمعية بدأت أعمالها منذ عام واحد، وهي تقدم خدمة ترميم منازل الأسر المحتاجة والمتعففة، وقد ركزت في عامها الأول على البناء المؤسسي من حيث البدء في اعداد الخطة الاستراتيجية والخطة التشغيلية لعام (2018م) واستقطاب الكوادر البشرية وابرام اتفاقيات الشراكة مع الجهات ذات العلاقة، ومنها الجمعيات الخيرية؛ كونها تقدم خدمة الترميم للمستفيدين من الجمعيات التي ترعى الفئات المحتاجة.

وأوضح الخالدي أن الجمعية تسعى لكسب ثقة الشركات الداعمة والممولة من خلال تقديم برامج نوعية وذات مردود سريع وإيجابي على الأسر المستفيدة من مشاريع الترميم التي تشرف عليها الجمعية، وهذا ما نسعى إلى تحقيقه من خلال عدد من المشاريع التي سترى النور قريباً، كما نسعى لعقد شراكات مع الموردين من أجل الحصول على ما نحتاج من مواد لمشاريع ترميم منازل المحتاجين بأسعار جيدة لتقليص نفقات الترميم ونسعى لتوقيع اتفاقيات مع عدد من تلك الشركات إن شاء الله.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس حمد الخالدي لرئيس مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية بمدينة الرياض ندى البواردي بمقر الجمعية بالدمام، وثمن الخالدي زيارة البواردي لمقر الجمعية لتبادل الخبرات والتجارب لتحقيق الأهداف المشتركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «ترميم» الخيرية توقع 5 شراكات وترمم منازل الأسر المتعففة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم