رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين
رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين

رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين، رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين.

المملكة الاخباري نفَّذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، رحلة ترفيهية إلى مواقع سياحية وأثرية في مدينة مأرب شرق اليمن للأطفال الذين زجت بهم الميليشيات الحوثية في ساحات القتال، وذلك في إطار المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين في اليمن، والممول من المركز وتنفذه مؤسسة وثاق للتوجه المدني في عدد من محافظات اليمن، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

وتعرف الأطفال المجندون من محافظات يمنية عدة، على سد مأرب العظيم إضافة إلى الموقع الأثري عرش بلقيس مستمعين إلى فسر تفصيلي عن أهمية الموقعين التاريخيين وعن حضارة ممتدة إلى آلاف السنين، كما استمتعوا باللعب والمسابقات الترفيهية والثقافية، سعياً من المركز لإبعادهم عن الصدمات النفسية والسلوك العدواني، وإعادتهم إلى أجواء الطفولة التي افتقدوها.

يأتي ذلك في إطار المشروعات التي يقدمها المركز للأشقاء باليمن في كافة القطاعات والتي بلغت 217 مشروعًا شملت كافة المحافظات اليمنية دون استثناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رحلة ترفيهية للأطفال المجندين قسرا على يد الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم