صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى
صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى

صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى، صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى.

المملكة الاخباري كشف المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي بأن عدد الحالات المصابة بداء الجرب الجلدي بلغت 189 حالة في مدارس مكة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وأبانت أن جميع الحالات السابقة تماثلت للشفاء(ولله الحمد) و لم يتم تنويم أي من الحالات السابقة في المستشفيات من جراء المرض.

وذكرت الصحة أن الجرب من الأمراض سريعة الانتقال عن طريق التماس مباشر أو عن طريق الملابس الداخلية والمفارش الملوثة من قبل المصابين، مشيرة إلى أن التواجد في الأماكن غير النظيفة والمغلقة والمزدحمة وسوء النظافة الشخصية تعد من العوامل المساعدة لانتشار المرض.

وطمأنت صحة مكة المكرمة الأهالي والزوار بأن حالات الاشتباه التي تم حصرها تم التعامل معها ومعالجتها بالأدوية المخصصة .


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صحة مكة: 189 «حالة جرب» خلال 24 ساعة ولا تنويم بين المرضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة