ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا
ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا

ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا، ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا.

المملكة الاخباري استقبل ميناء ينبع التجاري أمس، 763 معتمرًا مصريًا قادمين من ميناء سفاجا البحري بجمهورية مصر العربية. وتأتي هذه الرحلة ضمن باكورة رحلات المعتمرين خلال هذا العام، إذ أتمت الأجهزة الحكومية ذات العلاقة استعداداتها كافة، لاستقبال ضيوف الرحمن وتهيئة السبل لتمكينهم من تأدية مناسك العمرة بيسر وطمأنينة. وقدم مدير عام الميناء الكابتن علي المـحوري، شكره لجميع الأجهزة ذات العلاقة على العمل بروح الفريق الواحد، وما نتج عن ذلك من تسهيل وإنهاء لإجراءات خدمات ضيوف الرحمن، مؤكدًا أن الميناء قد أكمل جميع الترتيبات والتجهيزات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، لاستقبال ضيوف الرحمن منذ وصولهم للميناء، وإنهاء إجراءاتهم كافة حتى توجيههم إلى المشاعر المقدسة بصحة وسلامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ميناء ينبع التجاري يستقبل 763 معتمرا مصريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة