برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة
برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة

برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة، برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة.

المملكة الاخباري تفقد صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن خالد بن الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، أمس، سوق الليل بمحافظة ينبع، كما قابل عددا من الأسر المنتجة في السوق، مؤكدا دعم الحكومة الرشيدة لهم، من أجل ضمان تطوير أعمالهم.

وأوضح المدير التنفيذي لمركز بناء الأسر المنتجة، «جنى»، محمود الشامي، أن هذه السوق تبناها المركز، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بينبع؛ من أجل توفير فرص عمل للأسر المنتجة، بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، مشيدا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، التي تشغل دعما كبيرا للأسر المنتجة.

وأشار إلى أن المشروع يهدف للنهوض بمستوى الافراد وتحسين دخل الأسر المنتجة والمساهمة في التنمية السياحية والاقتصادية في المنطقة، وأيضا الترويج لمنتجات الأسر وبيعها، وفتح منافذ تسويقية جديدة تحفيز النساء على العمل الحر.

وأفاد الشامي، بأن مركز «جنى» بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، الذي يعد الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس للمركز، وفرا أكثر 89 ألف فرصة عمل، وقدما قروضا بقيمة 583 مليون ريال في 15 فرعًا بالمملكة، بنسبة توطين للوظائف 93%، ونسبة التحصيل بالمركز من المستفيدات 99%، معتبرا هذه النسبة متفوقة مقارنةً بالمشروعات المماثلة لها داخل المملكة وخارجها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، برلمـانـي أمير المدينة يتفقد سوق «الليل» ويلتقي الأسر المنتجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة