وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام
وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام

وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام، وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام.

المملكة الاخباري قام وكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري أمس بزيارة تفقدية لمشروعات وزارة الحرس الوطني بالدمام والأحساء يرافقه وكيل الحرس الوطني لشؤون المشروعات عبدالمحسن الهديب ووكيل الحرس الوطني المساعد لشؤون المشروعات المهندس سعود القثامي والمستشار في مكتبه المهندس سعود الرويشد.

وكان في استقباله عند وصوله لمقر مشروع إسكان الحرس الوطني بالدمام نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء ركن دماك بن عبدالعزيز بن دعبش ومدير عام الشؤون الفنية بالقطاع الشرقي اللواء بسام الشمري ومدير عام مكتب سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي وإدارة العلاقات العامة العميد متعب بن تركي العطيشان ومديرعام الشؤون المالية والإدارية بالقطاع الشرقي عمر المنيع.

وتجول داخل مشروع الإسكان مستمعاً إلى فسر من مدير المشروع التابع لمجموعة بن لادن السعودية حيث أوضح أن نسبة الإنجاز للمشروع تزيد عن 90%

من جانبه وجه العنقري الجميع ببذل المزيد من الجهد والحرص على سرعة الإنجاز مع ضرورة مراعاة الكفاءة في الإنفاق دون إخلال بالدقة في التنفيذ، متمنياً لهم التوفيق، مؤكداً على ضرورة تسليم المشروعات في الوقت المحدد.

وقدم شكره وتقديره لسمو وزير الحرس الوطني على دعمه اللامحدود في سبيل تطوير الحرس الوطني بشكل عام وحرص سموه على توفير احتياجات المنسوبين وتنفيذ المشروعات الحيوية بشكل خاص في ظل توجيهات القيادة الرشيدة، كما أثنى على الجهود المبذولة من الجميع وخاصة وكالة الحرس الوطني لشؤون المشروعات في جهودهم لإنجاز المشروعات على أكمل وجه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وكيل الحرس الوطني يتفقد مشروعات الوزارة بالأحساء والدمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة