مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة
مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة

مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة المملكة الاخباري نقلا عن الوئام ننشر لكم مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة، مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة.

المملكة الاخباري قامت إدارة الصحة العامة بصحة مكة المكرمة بتشغيل 15 مركز صحي بأحياء مكة لاستقبال الحالات المشتبه إصابتها بداء الجرب وتقديم الخدمات العلاجية والتوعوية خلال نهاية الأسبوع الجاري.

وذكر المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي بأن المراكز الصحية التي كُلفت بالعمل أثناء إجازة آخر الأسبوع هي(كدي والهجرة، الكعكية، الأمير أحمد، الاسكان، العزيزية الغربية، العدل، شارع الحج، المجاهدين، شرائع ٢، الجموم، النواريه، الحفائر، الرصيفة، المنصور، الزاهر).

حيث تعمل تلك المراكز على مدار ٩ ساعات تبدأ من الواحدة ظهراً وحتى التاسعة مساءً بالإضافة إلى اطلاق 18 فرقة طبية داخل الاحياء المعنية بالحدث لتقديم الخدمات التوعوية والوقائية والعلاجية .

يُذكر أن غرفة الاستقصاء بإدارة الصحة العامة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمتابعة تلقي البلاغات وعمل الاجراءات الوقائية فورا وفق الاجراءات المتبعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مواجهة الجرب بــ«18» فريق طبي في مكة المكرمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام